نـــور
٢٠٠٨-٠٨-٠٣

مواضيع عدة وأفكار مختلفة تغازل غريزتي الكتابية لكن ضياع الأفكار وخمول الرغبة حولهم لدفة النسيان

رؤية صديقة لي بموقف مفاجأ وبحال مغاير عن ما كانت عليه أيام دراستنا أذهلني وعاد بي للماضي الجميل

كنت بين خطوات معدودة لأذهب لسيارة بهرولات مع سوالف من هنا وهناك مع من معي إذا بلمحة بصر أراها من بعيد دون شعور أفتح عيناي وأغمضها هل مال قطته حقيقة

"لحقي هذي رفيجتي بالجامعة أبيه اهيه ولا أنا غلطانة مو معقول أمبله أهيه !!؟؟ " لا أعلم تابعتها وتركت من ينتظرني بالسيارة حدقت بها من بعيد رفعت عيناها لمن معي كما عدتها دون تركيز بعدها شددت عليها لنذهب

سعيدة جداً بالصدفة بلمحي لصديقة جميلة بكل ما فيها لكنها كبرت من بعدي فطفلها بعد أشهر قليلة سيظهر لنور بعون الله

لا أعلم لما لم اسلم عليها !! لما لم أذكرها بنفسي !! فالغربة وسنوات مضت عدة وانقطاع تواصلنا أخجلني من أن تكون بدفة النسيان رمتني

ما أحلى أن نرى أناس عشنا معهم سنين عدة بعضها جميل وبعضها اختلط بالخوف من امتحانات ومشاريع وشيتات

رائعة كما كانت صديقة من ضمن شلة تتكون من عشر فتيات مواضيع عامة نعشق تناولها نتحدث عن الدراسة وأفضل الطرق لجلب كتب للمواد أكثر من حديثنا عن صراعات الموضة

زمالة دراسة تربطنا لكن لا أعلم مالشعور المخلوط الذي انتابني بلحظتها ولحد هذه اللحظة .. فرحة مع شوق وخوف ورهبة

أفهم شعور الشوق لكن الخوف والرهبة ليس لدي أي تفسير لتواجدهم .. قد يكن شعور بالندم لعدم اقتناصي فرصة مداولة أخر أخبارنا؟؟!!

حياتنا غريبة سريعة بدقائقها تعود لنا بعض لحظاتها حتى لو مضينا عنها تذكرنا بتاريخها بماضيها نسترجعها سريعاً ثم نعود لواقعنا بكل فصوله
posted by محـــــارة at ٢:٥٦ ص | Permalink |


2 Comments:


  • At ٥‏/٨‏/٢٠٠٨، ٣:١٨ ص, Anonymous غير معرف

    تحصل للجميـع محارة
    هـو شعور يجعل الغرابة تحوم حول مخليتنا
    الخوف من النسيان
    من الأحراج من عدم المعرفة ببعض
    الزمن لـه دور كبير فـي جعل التخمينات تكون كبيرة في وقتة

    دعيها تمـر  
  • At ٥‏/٨‏/٢٠٠٨، ٤:٠٠ ص, Blogger محـــــارة

    مرت وأنا أختك :) بس على قولتك الزمن خلاني أخجل أسلم أخاف الدنيا نستنا ابعض خاصه الغربه والمفاجأه بالموقف بدون تخطيط شل التفكير عندي

    مرسي على تواصلك لا عدمناك