نحـــل
٢٠٠٨-٠٣-٢١

بالبداية كون الحديث ذو شجن خاص ومذاق مميز لدى الكويتيين فسأرمي بالفصحى خارج أسوار هذا البوست .. مالي خلق أزعج الذاكرة تفتح بدفاتر المصطلحات ندش بالموضوع

أنحل وأساساً أهوه منحل " بضم الميم " قبل حله ،، بدأ الضم من بداية الطفاية لي الطرارة خمسين لاااا حرام يستاهلون فوق 120 ومكاسر جنه وحده بتخيط عند هندي كل يوم مصعدينا بسعر .. عن نفسي ما بي لا الخمسين ولا 120 ولا أعلى منهم فكونا من اللغوه هذي

أكرم الله القراء بس أعذروني الضرورة تبيح المحرمات أنا طلبي يفشل بس ملح - هما بضم الميم – أنا هالمره أبي أتحدث عن المجاري البواليع البيارات بكل اللغات واللهجات أقولها !!!!!

أحد يفهمني شنو مشكلتنا بالكويت ما أعتقد أحنا دولة أنافس سكان الصين ولا الهند ولا مساحة أمريكا ولا السعودية .. شنو مشكلة التصريف عندنا يا عالم أحد يشرح لي

أول ما دش الكويت براً من المنفذين تستقبلك ريحه تكره العالم بالديرة قبل ما يتمشون بشوارعها بدل ريحه أشجار الصفصاف أحنا استقبالنا غير شكل

تنحكر بالزحمة واشتناق مروري تزيد عليك الريحة الخنقه الي فيك .. عن نفسي كل يوم لازم قبل ما أخذ اليوتيرن الي تحت الجسر بالدائري الرابع الي مابين الخالدية واليرموك أخذ نفس عميق وألتزم الصمت ما أكمل الشهيق الثاني إلا بعد ما اجتاز المرور من هالمكان يومياً كأني داشه غوص مو ما أخذه يوتيرن

بلشت العريضة من أول ما سمعت أن المجلس بينحل بديتها بالتصريف الصحي وكررت الطلب عشر مرات وعقبها بدية أغراضي وأمنياتي الخاصة من وظيفة معينه لي كرسي رئاسة المجلس قصدي وزارة خو خبركم الوزارة صارت أسهل من أنك تتوظف بوظيفة حكومية نفس دراستك

أوصيكم كما أوصي نفسي بتقوى الله وحب نفسكم الحين شحيت ومحيت يشوفون كل واحد فينا عبدالحليم ومحمد عبدو .. يرحم والديكم نبي هالمره يوصل من يستحقها ولو أنه ما ظنتي بس صج راح يأكلونها بدل الجنطة والبخور والجم ألف على الصوت راح تكون آلاف مؤلفة خبركم 10 من كل دائرة صعبه ولكل شخص 4 أصوات هما مو سهله

لكن نسيت أقول شغله أحنا الي يقسمون الدوائر تتوقعون معاهم لبتدائية ؟؟؟ يا بشر ما ظنتي دائرة عشان المرشح يفوز فيها من قبل ناخبين عددهم فوق 94 ألف ودائرة ثانيه عددهم ما وصل 4 ألاااف وأغلب المناطق بعد الي فيها مو سكنية بس عشان يوصل محبوب السلامة ورئيس الحكومة سوررري قصدي رئيس المجلس بثوب الحكومة

منيتي الأخيرة يوصل للأخضر منهو أهلاً له والي حلوا المجلس بسببهم راح يرجعون بقوة أكبر من ما كانوا عليه بالعكس الي وصلوا للمجلس بدون شرعية وتصويت نزيه هذولي الي بيأكلونها ما يسوي عليهم كرسي يبيع ما ورث له أبوه وعائلته بكبرها

ويارب توفق الي فيه الخير للكويت وأهلها
posted by محـــــارة at ٢:٢٩ م | Permalink |


13 Comments:


  • At ٢١‏/٣‏/٢٠٠٨، ٨:٠٤ م, Anonymous غير معرف

    علي الناصية بستاربكس وجدامي البحر
    خليتني أفكر بمشروع كمامات من نوع ماركة يعني كمام فندي . او قوتشي . او ديور .. يعني تجارة من منطلق الدائري الرابع و موضوع الأختناق ... وانا كنت مشتط عل الجو الحلو اللي عندي وضاق خلقي :) لاني راد الكويت راد ..

    اول مانزلت اللوبي استقبلني احد الخلجيين يقول كويتي قلت اي نعم قال ترا أنحل مجلس الأمة :) قلت واللي يعافيك وراى رحلة اشحقة جاي تنكد علينا وضحك ... تلفوني الكويتي الجوال 50 رسالة تقول توكلنا علي الله أعلنت ترشيحي اخوك فلان الفلاني .... يعني انا اختنقت مو من الموضوع اختنقت من المطاردة الفكرية والحسية حتي في اجازتي ... ومشكلتي ماقدر اسكر التلفون لاني مرتبط بعمل ... وأرهقتني المسجات ..
    اكتب تعليقي هذا وصوت السمج ترنن ترنن يعلن عن وصول رسالة ثانية تحمل أسم مرشح جديد .. ولله المستعان ... ترا نعين ونعاون اذا تبين وظيفه ترا جاهز :) دعاية انتخابية لــي :)

    ..
    يكثر القرقة اللي كتبتها ... سور ي  
  • At ٢١‏/٣‏/٢٠٠٨، ٩:٢٨ م, Blogger Q80 Blogger

    لج مني محاره
    ما اعطي صوتي حق واحد إلا اذا وعدني بتعديل بواليع ديرتنا :)

    قوليلي اي صوب بالضبط ودج تعدلين عشان اضغط عليهم  
  • At ٢١‏/٣‏/٢٠٠٨، ١٠:٠٥ م, Anonymous غير معرف

    محارة

    اللة يستر من هالخمسة انا ماني متفائل

    لان إحنا بالكويت نطلع قانون وبعدين نفكر فية

    انا ماني ضد الخمسة لا لا
    لكن خايف من توزيع المناطق

    وعمومن اللي بالجدر يطلعة الملاس

    واهم شي بالوقت الحالي التصويت وفق للقناعة

    خلاص من مجلس 96 واحنا نحلب الكويت ونصوت لمصلحتنا

    هالمرة بس تكفون صوتوا للكويت وعيالكم  
  • At ٢٢‏/٣‏/٢٠٠٨، ٩:٤١ م, Blogger محـــــارة

    أخوي خالد من الحين أحجز لي وحده ديور ولا L.V أحب هالماركتين عاد عطنا سعر حلو وأسويلك دعايه :)

    عاد الله والمرشحين يدوخونك الحين وباجر لو تبي منهم شغله يقولون عفوا منو ؟؟ ذكرتني بواحد من النواب كان على قولت أخوي عضو دابل جبدهم بالدوانيه ويعرف واحد واحد من أخواني بس وصل المجلس شاف واحد من اخواني جان يقوله عفوا منو ؟؟ يخرب بيت عدو الي وصلك المجلس

    سوري أخيي بس المكان الي قصدته تعرف اليوتيرن تحت الجسر مابين الخالديه واليرموك وأنت ماخذه جنك بدش على اليرموك هذا موقع الإنفجار والله يعينا عليه

    الوظيفه أنت أوصل المجلس وعقب ماراح تقصر فينا أنت معدنك طيب ماراح تصير إن شاء الله مثل الجماعة إياه

    وشدعوه قرقه ولو ياخوي  
  • At ٢٢‏/٣‏/٢٠٠٨، ٩:٤٣ م, Blogger محـــــارة

    خلاص عيل خيو Q8i Blogger

    أنا وياك راح نرفع شعار تصليح أكرمك الله البواليع مقابل أصواتنا

    إعذريني ألتبس علي الوضع من الفرحة قلت الموقع المحظور لردي على أخوي خالد نعيده ماكو مشاكل

    وأنت ماخذ يوتيرن تحت الجسر مابين الخالدية واليرموك جنك بدش على اليرموك أهني البلوة

    وتسلم ماقصرت على تواصلك ورعايتك وحملك لرسالة الإصلاح الحقيقي :)  
  • At ٢٢‏/٣‏/٢٠٠٨، ٩:٥٠ م, Blogger محـــــارة

    أخوي حسافتج ياكويت أولا بقوك على شغله

    أنا من باب الضحك قلت كل واحد يشوف مصلحته ولا أحنا ليتنا ندور على مصالحنا يمكن جان الوضع تغير

    مع كل احترامي للي يدورون مصالحهم ويصوتون لجماعتهم هذولا الي أكلوا الديره وأحنا الجماعة الثانية قاعد نأكل حب لأن بعدنا نحلم بكويت التطور والنهضة متحدين جراح الإختلاف

    أنا أصوت وياك أن المفروض نصوت لمصلحة الكويت أولاً وأخيراً بس إعذرني أنا البواليع اكرمك الله أهيه الغرض الاساسي عشان اصوت لنواب دائرتنا

    وبموضوع الدوائر وتقسيمها طبيعي فيها ظلم مفصله تفصيل شوف الدائرة الثانيه غضب طيب يوصل محبوب السلامه لكرسي الرئاسة

    يعني دوائر البدو على اني مع احترامي لهم ما اتفق على الي يوصلونه بس 94 الف عشان يوصل والثانيه يوصل بأقل من 4 ألاف شخص فيها ظلم كبير

    الله يعينا مادري منو نصوت له دائرتنا الثالثه أحنا صعبه واايد فيها كفاءه وناس لهم ثقل بالمجلس بس عسى يوصل الأخير للبلاد والعباد  
  • At ٢٢‏/٣‏/٢٠٠٨، ١١:٥٨ م, Anonymous غير معرف

    مو لو تصير دائرة واحد راح يفوزون اصحاب الأكثرية

    ومن هم الأكثرية حسبي عندج

    لو 50 واحد يطلع من الجهراء و 50 نائب من الأحمدي
    خلصنا 25 من فوق وتحت صاروا 50 خلصت القصة و ساعتها بشيل شلايلي وبعيش بالمالديف

    اشتغل صياد سمج أكل وشرب وانام وشوف حلاوة المكان  
  • At ٢٣‏/٣‏/٢٠٠٨، ١:٠٩ ص, Blogger محـــــارة

    أحجز لنا الجزيرة الي يمك .. خو أحنا لحنا أصحاب قبيلة فرعية ولا شجرية ولا أحنا سوالف طوائف بناكلها

    بس المنطق يقول الدائرة الوحده أفضل من التقسيم الجنبازي هذا  
  • At ٢٣‏/٣‏/٢٠٠٨، ٤:١١ م, Blogger الزين

    وانا بعد وياهم

    @@

    شكو؟؟

    والله مادري

    بس تهقين اللي ياي احسن من اللي راح

    ترى كل مالنا قوع
    ومجلس يقول حق اللي قبله انا غلبتك بالنصب والفساد

    والضحية
    انا وانتي والمواطن الشريف اللي خايف على الديرة

    ولما الحين نقول الديره بخير

    :$  
  • At ٢٣‏/٣‏/٢٠٠٨، ١١:٢٤ م, Blogger محـــــارة

    هلا وغلى بالزين كله .. زيون شنو هلإبداع قريقت كل حرف وكل كلمة زعلت وتضايقت وضحكت ورددت صدقتي وصدقت رفيجت زيون

    لااا أنا عندي السياسة حالها حال الكرة عندنا إذا فزنا أبطولة ولا صرنا المركز قبل الأخير أهني قولي عيل المجلس راح يتعدل

    وأنا اخيتج الذمم صارت سترج تلبسه ميوث وسبوج ورفيجتهم

    ولله درك يا كويت  
  • At ٢‏/٤‏/٢٠٠٨، ١٠:٥٣ ص, Blogger Barrak

    عطوني عمر ابشبع طماشه


    والله كريم

    مع اني متشائم

    بس هم فيه ناس فيهم خير  
  • At ٢‏/٤‏/٢٠٠٨، ٢:٢٥ م, Blogger محـــــارة

    العمر كله أخوي براك

    الي فيهم الخير لا تشغل أدينك الأيد الوحده تكفي تعدهم

    والله كريم  
  • At ٣‏/٤‏/٢٠٠٨، ٣:٥٨ ص, Blogger عبثي

    أزال المؤلف هذا التعليق.